نصائح مختلفة عند اختيار الساعات الذكية للأطفال

نصائح مختلفة عند اختيار الساعات الذكية للأطفال

December 28, 2023 Off By ideogramuseo

خلال السنوات الأخيرة ازداد استخدام الساعات الذكية بشكل كبير حتى أصبحت واحدة من آخر صيحات الموضى للبالغين والأطفال أيضاً. وللتعرف على أهم الأمور الواجب مراعاتها عند اختيار الساعات الذكية للأطفال تابع المقال الآتي.

أفضل الساعات الذكية للأطفال

فيما يلي أفضل العلامات التجارية للساعات الذكية:

جارمين، من أفضل الساعات الذكية الداعمة للألعاب والمخصصة للأطفال، تتسم هذه الساعات بعمر البطارية الطويل ومقاومتها للماء، كما تعمل بعض الإصدارات ك جهاز تتبع اللياقة البدنية.

فيتي بت، من أفضل الساعات للأطفال الذين يقومون بممارسة الرياضة، تتسم هذه الساعات بطول عمر البطارية الذي قد يصل إلى 8 أيام تقريباً.

أمور يجب مراعاتها عند اختيار الساعات الذكية للأطفال

هناك مجموعة من الأمور لا بد لك من مراعاتها قبل شراء أحد الساعات الذكية لطفلك، فيما يلي أبرز هذه الأمور:

  • أن تتلائم هذه الساعات مع عمر طفلك، قبل شراء ساعة لا بد لك من السؤال عن أهم مواصفاتها وميزاتها، فبعض الساعات مخصصة للمراهقين تحتوي على مجموعة من المميزات يصعب على الأطفال فهمها والبعض الآخر قد يكون أكثر ملائمة للأطفال.
  • توفر الاتصال ثنائي الاتجاه، بعض الساعات الذكية توفر اتصالاً ثنائي الاتجاه أي تسمح باستقبال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية وتسمح بارسالها، وذلك لتسهيل عملية التواصل بين الطرفين.
  • عمر البطاية، لضمان بقائك على اتصال دائم مع طفلك من الأمور التي يجب الانتباه إليها هي عمر البطارية المستخدم، احرص دائماً على شحن الساعة الخاصة بطفلك يمكن أن ينسى طفلك في معظم الأحيان القيام بشحنها. قم باتباع التعليمات الأولية لشحن الساعة قبل استخدامها.
  • توفر زر الطوارئ، يتيح هذا الزر لطفلك الاتصال بقائمة الطوارئ المسجلة لديه في الحالات الطارئة، بعض الأنواع تعمل على توفير تسجيل صوتي بمجرد النقر عليها.
  • خاصية تحديد المواقع، تعد هذه الخاصية واحدة من الأمور الأساسية في الساعات الذكية، بإمكانك ضبطها لتعقب موقع طفلك كما يمكنك استخدامها للحصول على إشعارات في حال تجاوز طفلك لحدود منطقة معينة.
  • مقاومة للماء والغبار، نظراً لعدم انتباه الأطفال لأهمية خلع الساعة قبل الاغتسال لتجنب تلفها عليك اختيار ساعات مقاومة للماء.