أفكار تجديد الديكور بأقل التكاليف

أفكار تجديد الديكور بأقل التكاليف

December 16, 2022 Off By ideogramuseo

هل خطر لك أنه بإمكانك تغير ديكور المنزل الخاص بك دون تكبد عناء المصاريف الضخمة؟ لتعرف على أبرز طرق تجديد ديكور المنزل بأقل التكاليف تابع المقال الآتي.

أفكار تجديد ديكور المنزل

  1. تصميم زاوية مميزة، في حال كنت قد مللت من ديكور الغرفة الخاص بك بإمكانك تصميم زاوية في الغرفة لتكون محور التركيز، على سبيل المثال في غرفة الجلوس يمكن لطاولة التلفاز أن تكون محور التركيز بالغرفة احرص على تزيينها بالطريقة التي تجدها مثالية، بإمكانك استيحاء التصميم من بعض المواقع المتخصصة في التصميم الداخلي.
  2. قطع الأثاث القديمة، بإمكانك الاستفادة من قطع الأثاث القديمة عن طريق تنجيدها وتغير القماش الخاص بها، أو بإمكانك إضافة لمساتك الخاصة على قطع الأثاث القديمة، على سبيل المثال بإمكانك تغير ألوان الوسائد أو بإمكانك إضافة قطع من القماش المخصصة للديكور.
  3. النباتات، تضيف النباتات الداخلية لمسة من الجمال على التصميم الداخلي للمنزل، بإمكانك القيام بشراء النباتات الداخلية الطبيعية أو الاصطناعية، احرص على وضع النباتات بقوارير مميزة وكبيرة الحجم لضمان تعزيز الديكور العام للغرفة.
  4. تغيير الإضاءة، تلعب الإضاءة دورا كبيرا في تجديد الديكور، بإمكانك إما استخدام الإضاءة الفردية أو المركزية التي تعلق بالسقف.
  5. الجدران، بإمكانك تخصيص منطقة من الجدران لإبداعاتك، على سبيل المثال قم بتعليق إطارات الصور واللوحات الفنية الخاصة بك، أو بإمكانك الاستعانة بالرفوف لوضع القطع المميزة لديك.
  6. الطلاء، يعد الطلاء أحد الأمور التي تضيف لمسة فريدة على الغرفة، يمكن لطلاء الغرفة أن يساعد في تجديد الديكور العام للمنزل.
  7. الستائر والأرضيات، لتجديد ديكور منزلك بإمكانك تغيير الستائر وقطع السجاد على الأرضيات، يمكن لذلك أن يغير في الشكل العام للغرفة.
  8. الاكسسوارات، تعد الاكسسوارات واحدة من أهم عناصر التصميم الداخلي، تذكر دائما أن البساطة في اختيار القطع هي الأفضل دائما.

في حال كنت تواجه صعوبة في تجديد ديكور منزلك تذكر دائما أنه بإمكانك الاستعانة بأحد شركات التصميم الداخلي، نحن في شركة الهلال – أفضل شركة تصميم داخلي في دبي – على أتم الاستعداد لخدمتكم وتلبية كافة متطلباتكم.