طرق طبية لتوريد الشفايف

طرق طبية لتوريد الشفايف

فبراير 7, 2022 Off By ideogramuseo

تعد الشفاه الطبيعية والوردية الغاية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص وذلك لكونها واحدة من أبرز علامات الجمال، بإمكانك الحصول على الشفاه الوردي إما عن طريق استخدام ليزر توريد الشفايف أو بإمكانك اللجوء إلى أي من العلاجات الطبية البديلة لتوريد الشفايف.

الفيلر لتوريد الشفايف

يعد الفيلر واحد من أكثر الطرق شيوعا في توريد الشفايف، يساعد الفيلر على تعزيز امتلاء ولون الشفايف.

مع مرور الزمن يفقد الجلد الكولاجين والدهون الموجودة به، مما يؤدي إلى جفاف الجلد وبهوت لونه ويعد هذا السبب هو الرئيسي وراء تغيير لون الشفايف مع التقدم في العمر.

غالبا ما يتم استخدام مادة حمض الهيالورونيك في حقن الشفايف، قد يلاحظ البعض تورم في الشفاه وظهور نقط حمراء مكان الحقن، ولكن لا داعي للقلق فسرعان ما تزول هذه الآثار بعد وقت قصير.

يستمر مفعول هذه الحقن مدة تتراوح بين 6 إلى 12 شهر بناء على المادة المستخدمة في الحقن.

البلازما لتوريد الشفايف

زاد الطلب خلال الآونة الأخيرة على استخدام البلازما لتوريد الشفاه، قد يعود ذلك إلى كون هذه التقنية آمنة للاستخدام، إذ يقوم الطبيب بحقن الصفائح الدموية الخاصة بالمريض داخل الشفاه لإعطاء مظهر أكثر شبابا، تساعد هذه التقنية على تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الشفاه بهدف تحسين ملمس الشفاه وتعزيز لونها وشكلها العام، كما تساعد هذه التقنية على إخفاء الخطوط التي تحيط بالفم.

الميزو لتوريد الشفايف

تعد تقنية الميزو واحدة من التقنيات الجديدة المستخدمة لتوريد الشفايف، تتم هذه العملية عن طريق إدخال إبر دقيقة تحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن والمواد الأخرى اللازمة لإعطاء الشفاه اللون الوردي الذي تحتاجه، ولا تقتصر على تلوين الشفاه باللون الوردي  فحسب إذ تساعد هذه التقنية على تعزيز حجم الشفاه.

حقن توريد الشفايف

تعد حقن توريد الشفايف واحدة من الطرق التي لاقت إقبالا كبيرا في الفترة الأخيرة، تعتمد هذه التقنية على حقن مادة الهيالورونيك أسيد الممزوجة بالغليسيرين لإعطاء الشفاه اللون الوردي والحجم المنتفخ الذي تحتاجه، غالبا ما تدوم فعالية هذه الإبر من أربعة إلى ستة شهور.