سيارة رولز رويس جوست بين ما هو موجود وما هو متوقع

سيارة رولز رويس جوست بين ما هو موجود وما هو متوقع

مارس 22, 2020 Off By ideogramuseo

لطالما كانت سيارات رولز رويس الإنجليزية علامة فارقة في عالم السيارات الفارهة، كما يمكن اعتبارها أيقونة الثراء، وعلى مدى سنوات تصنيعها الطويلة استطاعت هذه الشركة الحفاظ على مستوى عالي من الرقي والفخامة في سياراتها، مما جعلها تحصل على رضا عملائها التام مرةً تلو الأخرى، كما جعلها ذلك الاختيار الأول للعملاء ممن يبحثون عن أفخم سيارات ايجار دبي، ومن بين طرازاتها المختلفة، سواء فانتوم أو كولينان أو غيرها، تبرز جوست لتكون طراز 2021 المنتظر الكشف عن تفاصيله بكل حماس، وحتى تكون الصورة أقرب لمن يحاول تخيّل المواصفات الجديدة كلياً في هذه السيارة اخترنا التطرق للتذكير بمواصفاتها السابقة وطرح التصوّر المتوقع للطراز الحديث كما يلي في هذا السياق.

رولز رويس جوست 2014

سيارة رولز رويس جوست 2014 هي النسخة المحدثة من رولز رويس جوست 2009، وهي النسخة الأولى، وتشتمل النسخة المحدثة التي يمكن تفحصها في مكتب ايجار سيارات في دبي فخم على ما يلي من مواصفات:

  • محرك كامل من الألومنيوم ذو 12 أسطوانة وبسعة 6.6 لتر يعمل بخاصية الحقن المباشر للوقود، ومرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات.
  • تبلغ قوة المحرك 563 حصان، بينما تنتج السيارة عزم دورات يبلغ 575 رطل. قدم
  • تتسم مقصورتها الداخلية بالرقي والفخامة غير المسبوقة، وذلك يتحقق من خلال اختيار خشب Kauri النيوزلندي الفاخر والنادر مع الجلد النقي الطبيعي ليغطي المقصورة، وتمتلئ وسائد السيارة بالريش الطبيعي، وتم تغطية أرضية السيارة بأفخم أنواع الأقمشة.

رولز رويس جوست 2021 المتوقعة

من المتوقع، وفقاً للمصورين المتجسسين، أن تضم رولز رويس جوست 2021 ما يلي من مواصفات:

  • تصميمها الجديد المتوقع يشتمل على شبك أمامي أطول من نسختها السابقة، محاط بمصابيح LED أمامية نحيفة، ويرجح أن تتوفر مصابيح نهارية أسفل المصابيح الأمامية.
  • تبدو بمظهر رياضي أكثر، يمكن استنتاج ذلك من مظهرها الجانبي، وذلك بفضل سقفها المنحني نحو الواجهة الخلفية التي تضم مصابيح دائرية اختبارية.
  • أضيفت العديد من التقنيات الجديدة لمقصورتها، ومنها لوحة قيادة مستوحاة بدرجة كبيرة من داخلية فانتوم وSUV كولينان، مع الحفاظ على المظهر العام الكلاسيكي، وتشير المقاييس السوداء إلى أن شاشات العدادات ستصبح رقمية بالكامل بجانب شاشة عريضة لنظام الترفيه المعلوماتي.
  • من المرجح وجود محرك ذو 12 أسطوانة ثنائي التيربو بسعة 6.75 لتر وبقوة 563 حصان مع نظام دفع رباعي وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.